زيارة متابعة الدعم الفني لجامعة مطـــروح
4 ديسمبر، 2018
ملتقى تطوير شبكات المعلومات برعاية مشروع تطوير نظم العلومات
5 ديسمبر، 2018

زيارة الدعـــم الفني لجامعة بــــورسعيد

في إطار توجيهات معالي وزير التعليم والبحث العلمي لتطبيق الإختبارات الإلكترونية في الجامعات… وبدعم كامل من أ.د/ هشام عبد الخالق المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي.
قام خبراء المركز بزيارة جامعــة بورسعــــيد يوم الإثنين الموافق 3 ديسمبر 2018 كل من د/هبه الله جعفـــر ود/ أحمد فخــــري وأ.د/ نهى عزمي مدير مركز القياس والتقويم بهـــدف نشر ثقافة تطبيق الإختبارات الإلكترونية في الجامعة ومراجعة جاهزية البنية التحتية في الجامعات والكيات.
بدأت الزيارة بلقـــاء معالي رئيس الجامعة أ.د/ شمـــس الــدين شاهيـــــن والســـادة النواب وعمـــداء الكليات ومــــدير مركــز ضمــــان الجــــودة بالجامعة ومـــدير مركز تطوير الأداء للجامعة لبحث سبـــل التعاون الممكنـــة والتعرف على نظــــم التقويـــم والإختبارات الحــــالية.
اشتملت الزيــــارة على لقـــاء أعضــاء هيئــة التدريس للتعـــرف على أنشطـــة المركز والدورات التي يقدمها كدعــــم فني وتناقش الطـــرفان في خطوات تنفيــــذ الإختبارات الإلكتــــرونية .
ثم زار الخبراء مركـــز بيانات الجامعة ثم عقـــد لقاء مع فريق العمـــل المنـــوط به إنشــــاء مركز القياس والتقويـــم بالجامعة وتم عرض معايير التنفيـــذ وقــــدم الخبراء النماذج اللازمة لذلك، اشتملت الزيـــارة على مراجعـــة كلية الطب ولقـــاء عميـــد الكلية والوكلاء وأعضـــاء هيئة التدريس لمناقشة جاهزية الكلية واحتياجاتهــــا لتطبيق الإختبارات الإلكترونية.
في نهايـــة اللقــاء أتفق الجانبان في إطـــار دعــم كامـــل من إدارة الجامعة لتطبيق الإختبارات الإلكترونية في بعض كليات الجامعة خلال الفصل الدراسي الحالي على أن يوفر مركـــز القياس والتقويـــم الدعــم الفني المطلوب… بالتوفيق للجميع إن شاء الله.